رياضة / صحيفة الخليج

الوحدة يحتفي ببيراميدز بطل كأس

احتفى نادي الوحدة بفريق بيراميدز الفائز بكأس هذا الموسم، وذلك في إطار العلاقة الجيدة بين الناديين، حيث تجمعهما اتفاقية توأمة، سبق وأن تم الإعلان عنها العام الماضي.
جاء الاحتفال بالكأس التي حضرت إلى أبوظبي بقاعة المؤتمرات بنادي الوحدة، بحضور ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، وهاني سعيد المدير الرياضي بالنادي، ومحمد رضا بوبو لاعب الفريق.
وعبر ممدوح عيد عن سعادته البالغة بالوجود في العاصمة أبوظبي بشكل عام ونادي الوحدة بشكل خاص، موجهاً الشكر إلى سموّ الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة على حفاوة الاستقبال، وقال: «بكل تأكيد البطولة الأولى للنادي لها مذاق خاص، وتؤكد أن بيراميدز يسير في الطريق الصحيح، فيكفي للبعض أن يعلم أن كأس مصر انطلقت في عام 1922 أي قبل أكثر من مئة عام، ولم يفز بها إلا 12 نادياً، ودخل بيراميدز القائمة ليكون النادي رقم 13 فقط على مدار 102 عام».
من جهته، أعرب هاني سعيد، عن تقديره للحفاوة التي تم استقبال وفد النادي بها في العاصمة أبوظبي، مشدداً على أن الجميع داخل النادي يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، والمنافسة على الألقاب التي يشارك فيها الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا