رياضة / صحيفة الخليج

كاساس مدرب بعد الفوز على عُمان: حققنا الأهم

بغداد: زيدان الربيعي
أكد الإسباني، خيسوس كاساس، المدير الفني لمنتخب الأول لكرة القدم، أن أهم ما تحقق خلال المباراة مع منتخب عُمان، هو تحقيق الفوز، والحصول على 3 نقاط في مستهل المشوار.
وقال كاساس خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة التي احتضنها ملعب البصرة الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 والتي انتهت لمصلحة منتخب العراق بهدف أيمن حسين «بكل تأكيد الأهم هو الثلاث نقاط، لم نمتلك الكرة كثيراً، والعامل البدني كان سبباً في ذلك، وعموماً دائماً المباراة الأولى ليست سهلة، وشاهدنا منتخبات، مثل أستراليا، وقطر، وكوريا الجنوبية، تعثرت في البداية، وفي كل الأحوال هذه مجرد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، ولدينا تسع مباريات متبقية، علينا التفكير في كل واحدة بشكل منفصل».
وأضاف «المتبقي لدينا أربعة أيام هي الفاصلة عن مواجهة منتخب في الكويت، وهي ليست كافية للتأثير في اللاعبين من أجل إجراء تغيير في العامل البدني، لكننا نملك 26 لاعباً، ولدينا بدائل لتعويض الآخرين الذين أصابهم الإرهاق».
وعن إصابة اللاعب أيمن حسين (رجل المباراة) الذي غاب عن المؤتمر الصحفي، أوضح كاساس: «لا نمتلك تفاصيل عن الإصابة، لكونه تم نقله مباشرة إلى المستشفى بعد نهاية المباراة».
واختتم حديثه بالقول: «دائماً أشعر بالفخر عندما نلعب في البصرة، حيث تقدم الجماهير لنا الدعم والإسناد، والجماهير أدّت ما عليها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا