رياضة / عكاظ

الأخضر.. نقطة وعلامة استفهام

خرج منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بالتعادل الإيجابي مع ضيفه منتخب إندونيسيا بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م.

بدأ اللقاء بسيطرة سعودية وسط تراجع لاعبي إندونيسيا معتمدين على الهجمات المرتدة ومن إحداها تمكن المنتخب الإندونيسي من إحراز الهدف الأول بعد تسديدة من المهاجم رافاييل سترويك لترتطم بزميله راجنار أوراتمانجوين وتسكن الشباك (د: 19)، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب مصعب الجوير من إحراز هدف التعادل بتسديدة ارتطمت في المدافع وتغيرت اتجاهها لتخدع الحارس وتسكن الشباك الإندونيسية (د: 45+3).

وفي الشوط الثاني، حاول منتخبنا الوطني إحراز الهدف الثاني ولكن لم يستغل نجوم الأخضر الفرص والتي كانت أبرزها ركلة الجزاء التي أضاعها سالم الدوسري، وكذلك انفرادة فراس البريكان بعد مجهود فردي أكثر من رائع من سعود عبدالحميد، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة يحقق منتخبنا الوطني تعادله الأول ويحصل على نقطة واحدة، وسيواجه منتخب في اللقاء القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا