رياضة / صحيفة اليوم

أخضر تحت 20 عامًا يخسر من ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية

خسر المنتخب الوطني تحت 20 عامًا من منتخب ، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء يوم الخميس، ضمن المعسكر الإعدادي في المغرب، والمقام استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2025.
وجاء هدف "الأخضر" عن طريق اللاعب علي الحسين في الدقيقة 62 من مجريات المباراة.
ودخل المدرب البرازيلي ماركوس سواريز المباراة بقائمة مكونة من: محمود البريه في حراسة المرمى، سلطان العيسى، محمد برناوي، سعود هارون، عواد أمان، بسام هزازي، راكان الغامدي، فرحة الشمراني، زياد الغامدي، سعد حقوي، ثامر الخيبري.
وتضمّ قائمة المنتخب الوطني تحت 20 عامًا للمعسكر 27 لاعبًا، هم النحو التالي: حامد الشنقيطي، محمود البريه، محمد الحكيم، سلطان العيسى، يوسف الطحان، محمد برناوي، سعود هارون، صالح برناوي، عواد أمان، مهدي العبود، منتظر الشقاق، بسام هزازي، نواف الغليميش، عبدالرحمن العنزي، حسن المسلم، علي الحسين، علي الفهمي، رامز العطار، فرحة الشمراني، زياد الغامدي، راكان الغامدي، عمار اليهيبي، سعد حقوي، علي المهداوي، ثامر الخيبري، نواف البشري، طلال حاجي.
يذكر أن المنتخب الوطني تحت 20 عامًا يستضيف في أبها خلال شهر سبتمبر الجاري المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2025 في ، والتي تضمّ إلى جواره منتخبات أستراليا، فلسطين، أفغانستان، ماكاو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا