رياضة / صحيفة الخليج

كفيفان يشجعان منتخب بقلبيهما

بغداد: زيدان الربيعي
شهد ملعب البصرة الدولي،خلال احتضانه مباراة منتخبي وعُمان، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 2026، وجود مشجع ومشجعة في مدرجات الملعب- الذي امتلأ على آخره بالجمهور-، كفيفان، لا يشاهدان أي شيء يجري في الملعب بسبب فقدانهما البصر، إلا أنهما كان أكثر حيوية وتفاعلاً مع أحداث المباراة من خلال تشجيعهما المتواصل للاعبي «أسود الرافدين».
بالنسبة للمشجعة العراقية الكفيفة التي توجد أحياناً في مدرجات فريق القوة الجوية،هي من أشد المعجبين باللاعب أيمن حسين، وارتدت القميص رقم «9» الذي كان يحمله أيمن حسين مع فريق الجوية في الموسم الماضي، وقد حرصت على الوقوف أغلب أوقات المباراة وهي تشجع بحماسة كبيرة حاملةً العلم العراقي.
والتقطت عدسات المصورين المشجعة، وانتشرت صورها في منصات التواصل الاجتماعي،حيث أشاد روادها بإرادتها الكبيرة في متابعة المباراة، وكذلك في الحضور إلى ملعب البصرة الدولي المزدحم بالجمهور، فضلاً عن ارتفاع .
أما المشجع العراقي الكفيف والذي كان يصفق ويرقص وهو في غاية الفرح والابتهاج، فقد تم التفاعل مع حركاته الحماسية من قبل المشجعين العراقيين الذين كانوا يحيطون به داخل الملعب، فضلاً عن تفاعل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بروحه الحماسية، وتفاعله مع أحداث المباراة، برغم أنه لا يشاهد شيئاً من تحركات اللاعبين داخل الميدان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا