رياضة / اليوم السابع

المصري يكثف اتصالاته لحسم ملعب الفريق بالكونفدرالية قبل مواجهة الهلال

كتبت أسماء عمر

السبت، 07 سبتمبر 2024 11:30 ص

كثف مسؤولو النادي المصري اتصالاتهم، خلال الساعات الأخيرة، للحصول على الموافقات اللازمة من أجل تحديد ملعب الفريق البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك قبل مواجهة الهلال الليبي فى مستهل مشوار المصري بالبطولة.

وكان المصري قد حدد ملعب استاد هيئة قناة السويس كأحد الاختيارات لخوض مباريات الكونفدرالية، حيث يخوض الفريق البورسعيدي مبارياته المحلية باستاد العرب بالإسكندرية، ويستهدف مسؤولو المصري البحث عن ملعب قريب من بورسعيد لتوفير المسافة على الجماهير.

ويستعد النادي المصري، بقيادة علي ماهر، لمواجهة الهلال الليبي، في المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة مساء الأحد الخامس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ويضم الطاقم كلا من الجابوني تانجوي ميبيامي حكمًا للساحة ومعه مساعد الحكم الأول أبيلميرو مونتينجرو  من ساوتومي وبرنسيب ، ومساعد الحكم الثاني أوربن ندونج من الجابون ، فيما يتولى جريج موكاجني مهام الحكم الرابع ، بينما يتولى التشادي جيمين ديمبيلي مهام منسق المباراة ، ويتولى التونسي يسر سعد الله مهام مراقبة التحكيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا