رياضة / اكادير 24

الركراكي يسلط الضوء على مباراة المنتخب المغربي ضد ليسوتو في ندوة صحفية بأكادير

أكادير24 | Agadir24

 

يعقد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، الأحد 8 شتنبر 2024، ندوة صحفية لتسليط الضوء على المباراة التي ستجمع يوم الإثنين المقبل بين النخبة الوطنية ومنتخب ليسوتو، في إطار الجولة الثانية من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2025 عن المجموعة الثانية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الندوة الصحفية، التي ستجرى بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لأكادير بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، ستليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لالتقاط الصور.

وتابع المصدر ذاته، أن مدرب منتخب ليسوتو ليسيلي نوتسي، سيعقد قبل ذلك، ندوة صحفية على الساعة السادسة للحديث بدوره عن المقابلة.

يذكر أن مباراة المغرب وليسوتو ستجرى بعد غد على أرضية الملعب الكبير بأكادير، في حدود الساعة الثامنة مساء.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي كان قد فاز على نظيره الغابوني بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد، أمس الجمعة، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الجولة الأولى، بينما في المباراة الأخرى عن نفس المجموعة، فاز منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، أول أمس الخميس، على منتخب ليسوتو بثلاثة أهداف لهدف واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا