رياضة / اليوم السابع

عامر حسين: الأهلي لن يشارك في كأس المقبل.. وميكالى يقود منتخب 2005

كتب رامى ناجي و عمر مراد

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 12:42 ص

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ، الأهلي لن يشارك في بطولة كأس في النسخة المقبلة، مؤكدا أن اتحاد الكرة لم يعلن عن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة، لأن اللائحة واضحة، مثلما لم نعلن عندما انسحب الزمالك من بطولة السوبر.

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: "فكرة الكارت الذهبي في كأس السوبر، هي من الشركة الراعية أنه يدخل نادي جماهيري يضمن بيه أكبر عدد من الأندية الجماهيرية في البطولة"، وتابع: "بطل الدوري مع بطل الرابطة، وبطل الكأس سيواجه صاحب الكارت الذهبي، وستكون هناك مباراة ثالث ورابع".

وأعلن عامر حسين ، أنه تم الاتفاق بشكل رسمي مع البرازيلي روجيرو ميكالي على تدريب منتخب 2005 في الفترة المقبلة، موضحا  "اتفقنا مع ميكالي على تدريب منتخب 2005 لمدة 4 سنوات".

وتابع : "جمال علام رئيس المجلس وخالد الدرندلي أمين الصندوق عقدا جلسة معه وسيتولى تدريب المنتخب في الفترة المقبلة".

وواصل "ننتظر فقط موافقة الشباب والرياضة على القرار، ميكالي سيستمر مع عدد من المدربين في الجهاز المعاون وسيتم وضع شرط جزائي قيمته 3 أشهر".

واختتم عامر حسين تصريحاته "بالنسبة لوائل رياض شيتوس، سيتولى تدريب منتخب سيتم استحداثه مواليد 2010".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا