رياضة / صحيفة اليوم

تقارير تكشف مفاجأة بشأن إمكانية مغادرة لويس كاسترو تدريب النصر

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن مفاجأة بشأن إمكانية رحيل لويس كاسترو عن تدريب النصر خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الماضية، وفشل الفريق في تحقيق لقب مسابقة كأس السوبر أمام الهلال، بالإضافة إلى تعثر في الجولة الأولي أمام الرائد.
ووفقا لما ذكرته صحيفة الريكورد البرتغالية:" فإن لويس كاسترو لن يغادر النصر، والأمر واضح فيما يخص هذا الأمر، ترفض المصادر القريبة من العملية هذا السيناريو نهائيا، وتؤكد أن هناك هدوء كيبر خلال الفترة الحالية في عمل المدرب البرتغالي مع النادي".
وارتبط اسم المدرب البرتغالي لويس كاسترو بالرحيل عن نادي النصر خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، لكن في ظل تراجع نتائج العالمي خلال الموسم الماضي، وعدم تحقيق أي بطولة في الموسم الماضي، بالإضافة إلى فشل الفريق في تحقيق لقب كأس السوبر أمام الهلال.
ويستعد نادي النصر، لملاقاة الأهلي، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأول بارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا