رياضة / صحيفة اليوم

تقارير تكشف عن خطوة وحيدة تفصل رينان لودي عن الانتقال إلى ساوباولو ـ

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن خطوة وحيدة، تفصل البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الانتقال إلى صفوف ساوباولو البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على الرغم من غلق سوق الانتقالات في البرازيل خلال الفترة الماضية.
ووفقا لما ذكرته تقارير برازيلية:" فإن رينان لودي من الصعب أن ينتقل إلى نادي ساوباولو خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة نهائية، والشرط الوحيد لانتقال اللاعب إلى الفريق، هو فسخ تعاقده مع الهلال، والانتقال بصورة مجانية، خاصة وأن السوق انتهي في البرازيل خلال الأيام الماضية".
وذكرت التقارير:" أن بخلاف هذا الأمر سيكون رينان لودي لاعباً ضمن صفوف نادي الهلال، وسيستمر مع فريقه خلال الفترة المقبلة، بصورة طبيعية، لحين فترة الانتقالات الشتوية الماضية".
واستقر جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، على استمرار رينان لودي مع الفريق، في ظل التراجع عن تشكيل نيمار جونيرو لعدم الجاهزية خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا