رياضة / الصباح العربي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025اليوم الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 02:22 مـ   منذ 14 دقيقة

تصفيات كأس الأمم الإفريقية، يلتقي منتخب الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، نظيره منتخب بوتسوانا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في .

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

وتقام مباراة مصر وبوتسوانا في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر، على ملعب الأخير بمدينة فرانسيستوون والتي تبعد عن العاصمة البوتسوانية جابورون قرابة 400 كم، ويبلغ عدد سكانها 100 ألف نسمة، ويطلق عليها عاصمة الشمال، وهى من أكبر المدن السياحية في بوتسوانا.

القناة الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا

تذاع مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا، على قناة بي إن سبورت "beIN Sports 5".

منتخب مصر يفوز على كاب فيردي

وفاز منتخب مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم بإستاد القاهرة الدولي، الجمعة الماضي.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الـ 12 التي تخوض التصفيات الإفريقية إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن المقرر إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا