رياضة / صحيفة الخليج

فان دايك يرفض مصافحة لاعب

متابعة: ضمياء فالح
رصدت كاميرات النفق تصرفاً غريباً من مدافع الهولندي فيرجيل فان دايك تجاه زميله في المنتخب جوشوا زيركزي المنتقل في الصيف لمانشستر يونايتد.
وصافح فان دايك زملاءه لكنه عندما وصل لزيركزي أدار وجهه للحديث مع أحد الأطفال المرافقين قبل دخول ملعب المباراة أمام البوسنة والهرسك السبت التي انتهت 5-2.
وجاءت المباراة الدولية بعد 6 أيام من سحق ليفربول لليونايتد بثلاثية نظيفة والتي شارك فيها اللاعبان بشكل أساسي لكن خرج فان دايك سعيداً منها.
اختفى البرود بين اللاعبين عندما افتتح زيركزي التسجيل لهولندا إذ سارع فان دايك لعناقه وتهنئته، كما سجل كودي خابو زميل فان دايك في ليفربول هدفاً في المباراة كما هو حال معار اليونايتد السابق ووت ويغهورست.
وعلق فان دايك على مستقبله قبل مواجهة الماكينات الألمانية الثلاثاء:«أنا ما زلت القائد الكبير في ليفربول والمنتخب وقطعاً أريد البقاء على هذا الوضع في العامين المقبلين. أنا بشر ولدي مشاعر أيضاً وأبدأ بالتفكير في هذه الأمور بعد لحظات معينة مثل الخروج على يد إنجلترا في آخر لحظة و: إنها آخر مباراة دولية لي. كان من المفيد ذهابي في اليوم التالي بإجازة وتمضية وقت مع أطفالي وعائلتي الأهم من كل شيء ثم هدأت الأمور سريعاً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا