رياضة / صحيفة الخليج

بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق الجمعة

أعلن اتحاد للجوجيتسو ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP عن تنظيم منافسات بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في مبادلة أرينا، أبوظبي.
وتحظى البطولة التي تنطلق الجمعة بأهمية خاصة ضمن أجندة بطولات الموسم الرياضي وتشهد إقبالاً ملحوظاً من نخبة اللاعبين في الدولة والمنطقة ومختلف دول العالم وعبر جميع الفئات، بدءاً من الناشئين والشباب ووصولاً إلى فئات الهواة والمحترفين والأساتذة. ومن المتوقع أن يتجاوز عدد المشاركين في المنافسات أكثر من 1700 لاعب ولاعبة قادمين من أكثر من 50 دولة.
وتعد البطولة واحدة من أهم البطولات على الأجندة القارية والدولية لرياضة الجوجيتسو حيث إنّها تساهم في رفع تصنيف اللاعبين المشاركين وفقاً للنظام المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، وبالتالي منحهم فرصة الوصول إلى قائمة أفضل 100 لاعب ولاعبة في التصنيف، فضلاً عن الفوز بباقة سفر للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وتعزيز فرصهم بالفوز بجوائز أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.
وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تعكس استضافة بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو رؤية الاتحاد في تعزيز مكانة أبوظبي بصفتها العاصمة العالمية للجوجيتسو ومصنع الأبطال من كل بقاع العالم، وتؤكد مجدداً قدرتها الاستثنائية وتفوقها في تنظيم فعاليات رياضية عالمية السمات».
من جانبه، قال طارق عمر البحري، المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسوAJP: «تأتي هذه البطولة في توقيت حاسم للاعبين الراغبين في تعزيز تصنيفهم العالمي، حيث تشكل بطولة آسيا فرصة ثمينة للساعين إلى التألق في هذا الموسم الاستثنائي من البطولات المحلية والدولية التي تنظمها الرابطة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا