رياضة / صحيفة اليوم

شكوك حول لحاق رياض محرز بمباراة النصر والأهلي في روشن

تعرض رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة على مستوي الركبة خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا مع منتخب ، في التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2026.
ولم يحسم حتي هذه اللحظة، الجهاز الطبي لنادي الأهلي، الموقف النهائي لرياض محرز لاعب الفريق، في ظل الإصابة التي لحقت به، حيث سيخوض اللاعب برنامج تأهيلي، للتعافي بشكل كامل من الإصابة، والعودة من جديد للمشاركة مع الفريق بصورة طبيعية.
وكان سعيد فلاق المسئول الإعلامي لنادي الأهلي، قد أكد في تصريحات عبر الميدان الرياضي، أن رياض محرز تعرض لإصابة على مستوي الركبة، وسيخضع لفحوصات طبية، وسيتم الكشف بشكل كامل، عن موقف النهائي من جانب الأهلي لخوض مباراة الفريق القادمة أمام النصر في روشن.
وتلقى النادي الأهلي، الهزيمة في المباراة الأخيرة، أمام نادي الفتح، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الفتح خلال الجولة الثانية من المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا