رياضة / صحيفة الخليج

تهزم جزر كايمان في أولمبياد الشطرنج

فاز منتخب الوطني للرجال على منتخب جزر كايمان 3-1، في افتتاح منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45 والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر حتى يوم 23 سبتمبر الجاري بمشاركة 190 دولة، ويرعى طيران الإمارات المنتخب خلال مشاركته في الحدث العالمي.
وجاء الفوز الأول للمنتخب، بعدما نجح عمار السدراني في الفوز على منافسه كوداواشي جيناكي، كما فاز أحمد فريد على كريستوفر يونج، وإبراهيم سلطان على شون تراسي، بينما خسر عمران الحوسني على الطاولة الأولى، ويلتقي المنتخب مع النمسا بالجولة الثانية من البطولة.
وعلى مستوى السيدات، خسر منتخبنا أمام منتخب جورجيا بنتيجة 0-4، بعدما خسرت روضة السركال أمام ليلى جفاك شفيلي ووافية المعمري أمام نينو باتياشفيلي ومريم عيسى أمام بيلا خوتان اشفيلي، فيما خسرت عنود عيسى أصغر لاعبة في الأولمبياد «13 سنة» أمام ميليا سالوم.
ويحضر الحدث العالمي تريم مطر تريم رئيس الاتحاد اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والتي ستقام على هامش الأولمبياد، بجانب حضور عدد من الكوادر الإدارية الإماراتية، منهم سلطان علي الطاهر مستشار اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، ومهدي عبدالرحيم مستشار لجنة الحكام وسعود المرزوقي عضو لجنة الفعاليات بالاتحاد الدولي، كما يشارك في الحدث نفسه الحكم الدولي مهدي عبدالرحيم والحكمة الإماراتية موزة المعمري والتي ستحصل من خلال مشاركاتها في الأولمبياد على لقب حكم دولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا