رياضة / صحيفة اليوم

كاسترو يعقد جلسة مع لاعبي النصر قبل مباراة الأهلي.. وتأكد غياب ثنائي الفريق

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعداداته لمباراة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غداً الجمعة على أرضية ملعب الأول بارك.
وشهد المران غياب نواف العقيدي عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات الجماعية للفريق، ليتأكد غيابه عن مباراة الأهلي، بالإضافة إلى أيمن يحيى، الذي يخوض المرحلة التأهيلية للتعافي من الإصابة.
وخاض لاعبو النصر، تدريبات بدنية، تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية، للاعبين، قبل مباراة الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وأجري المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعض التمرينات التكتيكية، وشهد المران، مشاركة ويسلي بالإضافة إلى أنجيلو، وسالم النجدي، ومحمد سيماكان، النصر، الجديدة، لتتأكد جاهزية اللاعبين للمشاركة في لقاء قمة الأهلي.
وحرص المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر، على التأكيد على أهمية المباراة، وضرورة تحقيق إيجابية من أجل إسعاد جماهير العالمي قبل لقاء الأهلي القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا