رياضة / اليوم السابع

المصرى يخوض مرانه الأول على أحد ملاعب النجيل الصناعى ببنغازى.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتبت أسماء عمر

الخميس، 12 سبتمبر 2024 10:44 م

خاض النادي المصري مرانه الأول بمدينة بنغازى الليبية، وذلك بعد وصول البعثة صباح اليوم الخميس، وحصول اللاعبين على فترة راحة قبل خوض التدريبات على أحد ملاعب النجيل الصناعى القريبة من فندق الإقامة، حيث قاد على ماهر المدير الفنى للفريق، التدريبات وقام بتوجيه اللاعبين أكثر من مرة.

من جانبه، أشاد محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي المصري - ورئيس بعثة النادى المتواجدة حاليًا بمدينة بنغازى الليبية بحفاوة الاستقبال الذى وجدته البعثة من مسئولى الخارجية المصرية، وفى مقدمتهم المستشار أبو بكر عبد الرحيم نائب السفير المصرى بليبيا وكذلك المستشار محمد دنيا القنصل المصرى بمدينة بنغازي.

وأكد موسى، أن تواجد المستشار أبو بكر عبد الرحيم نائب السفير المصرى بليبيا وكذلك المستشار محمد دنيا القنصل، فى استقبال البعثة بمطار بنينا الدولى ببنغازى كان له أكبر الأثر فى سرعة إنهاء الإجراءات فى سهولة ويسر.

وأشار عضو المصري، إلى أن اتصالاته بمسؤولية السفارة المصرية بليبيا لم تنقطع طوال الأسابيع القليلة الماضية من أجل تذليل كافة العقبات أمام البعثة وهو ما نجح فى تحقيقه رجال الخارجية المصرية الذين يتابعون كافة تحركات البعثة دقيقة بدقيقة حرصا على تيسير كافة الإجراءات أولا بأول.

 

 

تدريب المصرى (3)

 

تدريب المصرى (3)

 

تدريب المصرى (4)
تدريب المصرى (4)

 

تدريب المصرى (1)
تدريب المصرى (1)

 

تدريب المصرى (2)
تدريب المصرى (2)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا