رياضة / صحيفة الخليج

«بلدي مليحة» يدعم فريق كرة اليد قبل مشاركته في البطولة العربية

في إطار التحضيرات الأخيرة لمشاركة فريق نادي مليحة لكرة اليد رجال، في البطولة العربية المقبلة، والتي ستقام في دولة ، قام رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، سلطان علي سيف علي الكتبـي، بزيارة إلى الفريق في مقره التدريبي بصالة نادي مليحة.
تأتي الزيارة ضمن الدعم المستمر الذي يقدمه المجلس البلدي لنادي مليحه، ولفرقه الرياضية، لاسيما خلال التمثيل الخارجي للدولة والتأكيد على أهمية البطولة التي ستنطلق في دولة الكويت.
وأعرب سلطان علي سيف علي الكتبـي عن دعمه الكبير للفريق، مشيداً بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية.
وأكد الكتبـي أن هذه المشاركة هي فرصة ذهبية لرفع راية الدولة عالياً على المستوى العربي، وتعزيز مكانتها في مجال كرة اليد.
كما حضر الزيارة رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، محمد سلطان خصوني الكتبي، الذي قدّم بدوره الشكر والتقدير لرئيس المجلس البلدي على اهتمامه ودعمه.
وقال محمد سلطان: إن دعم وتشجيع رئيس المجلس البلدي يعزز من روح الفريق ويحفز اللاعبين لتحقيق نتائج متميزة في البطولة، ونحن على ثقة بأن جهودنا المشتركة ستثمر عن نجاح كبير في الكويت، وتقديم تمثيل مشرف للرياضة الإماراتية.
وعبّر رئيس البعثة، سالم بن جرش، عضو مجلس الإدارة، عن فخره بتواجد الفريق في البطولة العربية، مشيداً بالاستعدادات الجادة التي قام بها اللاعبون والجهاز الفني.
بينما أكد عبد الرحمن مهير أهمية التغطية الإعلامية للبطولة، مشيراً إلى أن الفريق سيحظى بدعم إعلامي مكثف لنقل تفاصيل مشاركته إلى الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا