رياضة / صحيفة الخليج

أصغر مدرب في الدوري الإنجليزي يتفوق على جوارديولا وسلوت

«الخليج»- متابعات
فاز فابيان هيرتسيلر، مدرب برايتون البالغ من العمر 31 عاماً، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أغسطس، بعد قيادته للفريق إلى بداية مثالية هذا الموسم.
وحقق برايتون تحت قيادة هيرتسيلر سبع نقاط من أول ثلاث مباريات في الدوري، حيث فاز على كل من إيفرتون ومانشستر يونايتد، وتبع ذلك بتعادل مع أرسنال.
وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن الفائز تم اختياره بناءً على دمج الأصوات العامة مع تصويت لجنة من خبراء كرة القدم.
ويُعتبر هيرتسيلر أصغر مدرب في الدوري الإنجليزي يفوز بهذه الجائزة، متفوقاً على المرشحين الآخرين بيب غوارديولا من مانشستر سيتي وأرني سلوت من ، اللذين بدأ فريقاهما الموسم برصيد مثالي وهو تحقيق تسع نقاط من ثلاث مباريات.
وفي تصريح له نقلته، شبكة ESPN، قال هيرتسيلر: أعتقد أنه من الجميل دائماً أن تفوز بجائزة، وهذا يؤكد عملك. لكن العمل ليس فقط عملي، بل هو عمل النادي بأسره، وعمل أعضاء فريقي، وعمل اللاعبين.
وأضاف: «في ، جميع من يعملون في النادي هم من فازوا بهذه الجائزة. أنا سعيد جداً والآن علينا أن نركز على الفوز بالجائزة التالية.»
يشار إلى أنه في يونيو الماضي عين نادي برايتون فابيان (31 عاماً) مدرباً جديداً للفريق بعقد حتى 2027 ما يجعله أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال توني بلوم رئيس برايتون «منذ بداية عملية تعيين مدربنا الجديد، كان فابيان دائماً مرشحاً بارزاً ولفت انتباهنا بعمله الاستثنائي في التدريب مع فريق سانت باولي على مدار 18 شهراً الماضية».
وأنهى برايتون الموسم الماضي في المركز الـ 11 في الدوري بعد موسم شاق وصل فيه أيضاً إلى دور الـ 16 في الدوري الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا