رياضة / صحيفة الخليج

تهزم جزر الأنتيل في أولمبياد الشطرنج

حقق منتخب الوطني للرجال فوزه الثاني في الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45 الذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، وذلك على حساب منتخب جزر الأنتيل بنتيجة 3 - 1 ضمن الجولة الثالثة.
جاء فوز المنتخب الذي ترعاه طيران الإمارات، بعدما تغلب الأستاذ الدولي عمران الحوسني على فان بيملين، والأستاذ الدولي إبراهيم سلطان على برجيسترا ويليام، وتعادل أستاذ الاتحاد الدولي عمار السدراني مع روريك كابيلا وأحمد فريد مع فان روريك، ليرفع منتخبنا الوطني رصيد إلى 4 نقاط. ويلتقي منتخبنا مع فريق مولدوفا القوي في الجولة الرابعة.
وخسر المنتخب الوطني للسيدات أمام البرازيل 1.5 مقابل 2.5 نقطة، حيث فازت عنود عيسى (13 عاماً) على البرازيلية تاماروزي، وتعادلت الأستاذة الدولية وافية المعمري مع كاثي جولرت، بينما خسرت روضة السركال ومريم عيسى.
من ناحية أخرى، خطف المصنف الأول عالمياً ماجنوس كارلسون الأضواء، بعدما كان على وشك عدم اللحاق بمباراته، حيث قرر الذهاب إلى قاعة اللعب بالدراجة الهوائية وأضاع الطريق ولكن لحسن حظه أنه تمكن من الوصول قبل 5 دقائق من الوقت القانوني للعب المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا