رياضة / صحيفة الخليج

«الشارقة الرياضي» يكرّم الفائزين بالنسخة الـ 10 من «عطلتنا غير»

احتفل مجلس الشارقة الرياضي أمس السبت، بأكاديمية الشارقة للتعليم بختام برنامجه الصيفي «عطلتنا غير»، وكرم أبطال نسخته العاشرة التي امتدت أنشطتها وفعالياتها من 1 يوليو إلى 1 أغسطس الماضي بمشاركة 18 نادياً رياضياً وتخصصياً بالإمارة للفئة العمرية بين 7 و12 سنة، وبين 13 و17 سنة من الجنسين، وتوفرت للحفل كل أسباب النجاح بفضل تفاعل الحضور واحتفائهم بالفائزين.
حضر الحفل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، رئيس لجنة صيف الشارقة الرياضي والمشرف العام على البرنامج، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية، وأعضاء اللجان ومنتسبو الأندية.
بدأ الحفل بعزف السلام الوطني للدولة ثم قراءة القرآن الكريم وتم عرض قصير عن فعاليات البرنامج، ثم ألقى د. ياسر الدوخي كلمة بوصفه رئيس البرنامج، وتم تكريم الجهات الداعمة وهي: هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وهيئة الشارقة للمتاحف وناشئة الشارقة، إضافة إلى الجهة المستضيفة وهي أكاديمية الشارقة للتعليم، كما تم تكريم اللجنة المنظمة والأندية المشاركة وعيسى هلال، بجانب تكريم مقدمي حفل الختام من الأطفال وهم علي الحمادي من نادي خورفكان وهادف المرزوقي من نادي الحمرية، وتكريم خالد الحمادي مقدم برنامج «عيالنا أولى»، كما تحدث المبتكر علي اللوغاني عن أثر النادي في صناعة الشخصية، حيث تقلد عضوية برلمان الطفل الإماراتي ورئاسة فريق أجيال الشارقة التطوعي لنادي البطائح.
وفي الفقرة الرئيسية للحفل تم تكريم الفائزين بالجوائز، حيث نال نادي مليحة المركز الأول عن فئة الأندية الرياضية، وحاز نادي المدام على المركز الثاني لذات الفئة، ونال نادي البطائح المركز الثالث ونادي دبا الحصن المركز الثالث مناصفة، وفي فئة الأندية التخصصية، فاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الأول وتلاه نادي الثقة للمعاقين، فيما حصل نادي الشارقة الثقافي للشطرنج على المركز الثالث، أما جائزة درع التفوق العام والنادي المتميز في جميع معايير الجائزة حصل عليها نادي الحمرية.
وفي فئة المبادرات الإبداعية، نال نادي دبا الحصن المركز الأول وحل نادي خورفكان ثانياً، فيما حصل نادي الذيد على المركز الثالث، أما جائزة الأفضل في تنظيم المسابقات المشتركة حصل عليها نادي كلباء، وحصل نادي المدام على جائزة أفضل نادي مشارك وحائز على مراكز في المسابقات المشتركة.
و أعرب عيسى هلال الحزامي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة العاشرة ل «عطلتنا غير» مؤكداً أنه يترجم رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بالنسبة إلى إثراء وقت الفراغ فيما يفيد أبناء الإمارة، ويطور ثقافتهم ويحفزهم لإطلاق مواهبهم وقدراتهم الكامنة، وشكر كل المساهمين في النجاح من المؤسسات والجهات المعاونة، وكذلك فرق العمل المختلفة التي عملت تحت لواء اللجنة المنظمة للبرنامج، واختتم حديثه مؤكداً حرص المجلس على دعم البرنامج الصيفي وتطويره من عام لآخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا