تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

إعادة تصميم جهات الخاص بجوجل لنظام أندرويد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد إزالة درج التنقل وعلامة التبويب تنظيم المعاد تسميتها، فإن التغيير الكبير التالي في جهات اتصال هو إعادة تصميم كيفية إنشاء جهة اتصال جديدة.

كما كان الحال من قبل، تظهر حقول الاسم الأول والأخير بعد صورة الملف الشخصي. ومع ذلك، قامت جوجل بإزالة القائمة المنسدلة للوصول بسرعة إلى البادئة والاسم الأوسط واللاحقة.

وعلى الرغم من أن جميع الحقول تفقد الرموز المصاحبة لها وتم توسيط كل شيء. يعتبر الهاتف الجوال هو الحقل التالي الذي يحتوي على رمز البلد المعبأ مسبقًا.

تعتبر جوجل أن المعلومات الرئيسية لجهة الاتصال مثل البريد الإلكتروني والتاريخ المهم أصبحت الآن بضغطة زر. يمكنك إزالته باستخدام الزر الأحمر الموجود على اليمين.

وفي المخطط الكبير، لا يعتبر الفرق بين النقر على الزر مقابل النقر على الحقل كبيرًا، حيث تظهر لوحة المفاتيح فورًا مع كليهما.

تحتوي جهات اتصال جوجل أيضًا الآن على اختصارات بارزة لـ إضافة عنوان وإضافة إلى التصنيف، مع ظهورالملاحظات في الأسفل.

وأخيرًا، تؤدي إضافة حقول في الجزء السفلي إلى إظهار ورقة للوصول إلى: الاسم الأوسط، والنطق الصوتي، والبادئة، واللاحقة، والاسم المستعار، والملف باسم، والمسمى الوظيفي، والقسم، والأشخاص ذوي الصلة، وموقع الويب، والحقل المخصص.

وفي التصميم القديم، يؤدي النقر على المزيد من الحقول إلى إدراج كل شيء تلقائيًا في العرض للحصول على أسلوب تشوش إلى حد ما.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا