رياضة / صحيفة الخليج

يتضامن مع مشجعين لم يحصلوا على تذاكر لمشاهدة رونالدو

بغداد: زيدان الربيعي
أعلن أحمد المبرقع، الشباب والرياضة العراقي، أنه سيشاهد مباراة فريق الشرطة العراقي مع ضيفه فريق النصر ، التي ستقام، الاثنين، على ملعب المدينة في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الأولى من دوري النخبة الآسيوي، عبر تضامناً مع الجماهير العراقية، التي لم تتمكن من شراء تذاكر اللقاء بسبب نفادها السريع، فضلاً عن الزخم الكبير الذي حصل أمام البوابات التي تباع فيها التذاكر.
وحرص الكثير من أفراد الجمهور العراقي على مشاهدة المباراة من أرض الملعب لسببين، الأول هو مساندة فريق الشرطة العراقي في مشواره الأول ببطولة أندية آسيا، والثاني لمشاهدة النجم العالمي كرستيانو رونالدو، الذي يحظى بجماهيرية هائلة جداً في .
وكتب المبرقع، عبر حسابه الشخصي على منصة«»:أكملنا جميع التحضيرات فيما يخص وزارة الشباب والرياضة العراقية، من تهيئة الملعب لمباراة فريق الشرطة العراقي مع ضيفه فريق النصر السعودي.
وأوضح، أن «موضوع بيع التذاكر، هي من مسؤولية نادي الشرطة الرياضي حصراً».
وأضاف: سنعمل على توفير شاشات في الساحات العامة، وتشغيل شاشة ملعب الشعب الدولي في بغداد لمشاهدة المباراة.
يذكر أن العديد من أنصار فريق الشرطة العراقي أكدوا أنهم لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر المباراة، ونفادها بعد ساعات فقط من طرحها السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا