رياضة / اليوم السابع

الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية بأكتوبر ويؤكد: نسير نحو بناء الإنسان وفقا لتوجيهات الرئيس

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتبت ياسمين يحيى - تصوير حسن محمد

الأحد، 15 سبتمبر 2024 10:43 ص
تفقد الدكتور أشرف صبحي ، الشباب والرياضة، مركز التنمية الشبابية والرياضية بمدينة 6 أكتوبر "الجزيرة 2"  وذلك قبل افتتاحها رسميا.

 

وشهد الزيارة التفقدية تواجد عدد من قيادات الوزارة، على رأسهم الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير وخالد مسعود رئيس قطاع الشباب بالوزارة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الفرع الجديد لمركز التنمية الشبابية والرياضية بمدينة أكتوبر يتكون من 4 ملاعب للاسكواش، ملعب قانوني ومدرجاته، 2 ملاعب متعددةً الأغراض و2 ملعب بادل، وحمام سباحة أولمبي وحمام سباحة للأطفال. بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال وقاعة احتفالات ومبني الاجتماعي ويشتمل على مطعم ومطبخ والعديد من الكافيتريات.

وأكد وزير الرياضة أن الفرع الجديد سيخدم قطاعا كبيرا من أبناء مدينة 6 أكتوبر في مختلف الأنشطة والمجالات الرياضية والفنية والثقافية، منوها إلى أننا ووفقا لتوجيهات القيادة السياسية نسير نحو بناء الإنسان والشباب المصري والاستثمار فيه من خلال تنمية قدرات الشباب المصري على نطاق واسع وبمختلف المجالات.

وزير الشباب و الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية بأكتوبر الجزيرة 2 (1)
 

 

وزير الشباب و الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية بأكتوبر الجزيرة 2 (2)
 

 

وزير الشباب و الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية بأكتوبر الجزيرة 2 (3)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا