رياضة / عكاظ

بعد فوزه على .. جيسوس: واجهنا منافساً منظماً

أكد المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس، أن فريقه واجه منافساً منظماً من الناحية الدفاعية في المباراة التي جمعت الهلال بنادي وانتهت هلالية بنتيجة 3-0 ، ما صعّب الأمور على فريقه خلال الشوط الأول، مشيراً إلى أن الأداء تحسن في الشوط الثاني بعد تراجع اللياقة البدنية للفريق المنافس.

وقال جيسوس في تصريحاته عقب المباراة «كنا مسيطرين على المباراة منذ البداية، لكن لم نتمكن من استغلال الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الأول. ومع تراجع لياقة المنافس في الشوط الثاني، تمكنا من الضغط بشكل أكبر وسجلنا ثلاثة أهداف». وأضاف المدرب البرتغالي «نحن متحمسون للعودة إلى ملعب المملكة أرينا، الذي يمثل منزلنا الحقيقي ومحاطين بجماهيرنا الوفية. اللعب في ملعبنا يمنحنا شعوراً مختلفاً، ونتطلع للعودة إليه قريباً والعودة إلى المستوى الذي قدمناه في الموسم الماضي»، مشيداً بأداء اللاعب الجديد ليوناردو في أولى مشاركاته مع الفريق، إذ قال «ليوناردو قدم أداء رائعاً على الرغم من انضمامه أخيراً للفريق، وكان أحد أفضل اللاعبين في الشوط الأول، ومع الوقت سيزداد انسجامه مع الفريق». وعن اللاعبين الآخرين، علق جيسوس على جواو كانسيلو بقوله «كانسيلو لاعب كبير ولا يحتاج إلى الكثير من التعريف». كما أشار إلى مالكوم الذي يعاني من بعض المشكلات البدنية، مؤكداً «نفتقد بعضاً من لياقة مالكوم، وسنعمل على استعادته إلى مستواه المعتاد في المباريات القادمة».

واختتم جيسوس تصريحاته بالإشادة بجهود إدارة النادي بقيادة فهد بن نافل، قائلاً «أنا سعيد بالتعاقدات الجديدة وبالعمل الذي تقوم به الإدارة لتعزيز صفوف الفريق، وسنشهد مشاركة اللاعبين الجدد مثل متعب الحربي وخالد الغنام، في المباريات القادمة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا