رياضة / صحيفة الخليج

القبض على الملاكم أوسيك بسبب «سوء فهم»

الشارقة: ضمياء فالح
ألقى أمن مطار كراكاو في بولندا القبض على الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك (37 عاماً)، ووضع الأصفاد في يديه قبيل سفره لمشاهدة نزال أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن السبت.
وانتشر مقطع للملاكم (37 عاماً) بالأصفاد خلف ظهره لكن أطلق سراحه لاحقاً، ووصف الملاكم الحادثة بـ«سوء فهم تم حله بسرعة»، وأن «كل شيء على ما يرام».
وعلق صديق أوسيك ومدير معسكره سيرج لابان: «لا تقلقوا كل شيء على ما يرام، خدمة الجمارك مهملة في عملها». ونشرت زوجة الملاكم، كيت، على إنستغرام: «كل شيء تمام، أولكسندر سيشرح لكم كل شيء لاحقاً. لا توجد جنحة في الموضوع».
وسبق لأوسيك أن هزم جوشوا مرتين في الحلبة لكنه مهتم بالنزال لأن غريمه المقبل البريطاني تايسون فيوري «ملك الغجر» في نزال الإعادة 31 من ديسمبر سيتواجد حتماً في المدرجات.
وسبق لأوسيك أن فاز على فيوري وعلق: «درست طريقة فيوري عندما واجهته، الأمر يختلف عن مشاهدة نزالاته. أجريت جميع استعداداتي بشكل رائع وبمشيئة الله سأفوز عليه».
من جهته، شبه إيدي هيرن منظم النزالات الذي قدم الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا قبل 11 عاماً بين الملاكم ونادي توتنهام وقال: «لأنهما خارج حسابات الفوز لكنهما يعودان ويستعدان للفوز باللقب».
وسيصبح جوشوا في حال فوزه على دوبوا بطل العالم للمرة الثالثة ويستعيد حزامه. وشبه هيرن البريطاني تايسون فيوري بمانشستر يونايتد، الفريق الذي يشجعه ملك الغجر وقال: «بقيا في القمة لفترة طويلة ثم تراجع أداؤهما وبدأت التساؤلات والشكوك».
وشبه هيرن الملاكم كانيلو ألفاريز، حامل اللقب العالمي في 4 فئات، ببطل إنجلترا مانشستر سيتي بسبب نجاحهما المتواصل وقال: «المال والإمكانيات الفنية تجعلهما لا يهزمان».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا