رياضة / لحظات نيوز

إنجاز للمرة الأولى من ستة سنوات | تصنيف الفيفا ينصف لشهر سبتمبر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تصنيف منتخبات الفيفا وهو التصنيف الذي احتل به المنتخب المصري المركز الجادي والثلاثين بارتفاع خمس مراكز، وهو التصنيف الذي جاء للمرة الأولى من ست سنوات في مفاجأة كبيرة.

واحتل المنتخب المصري هذه المرتبة بعد الصعود والتألق في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للبطولة في بالعام القادم، واحتل المنتخب المركز الحادي والثلاثين والثالث أفريقيًا، ليكون بعد المغرب الذي احتل المرتبة الرابعة عشر عالميًا، والسنغال صاحب الحادي والعشرين.

وسبق المنتخب كلًا منتخب كوت ديفوار صاحب المرتبة الثالثة والثلاثين عالميًا وتونس الذي خلفت كوت ديفوار بثلاثة مراكز فقط لتكون في المرتبة السادسة والثلاثين عالميًا.

جدول المحتوياتToggle

ترتيب أول خمس مراكز في العالم

وذلك واحتلت الأرجنتين المركز الأول عالميًا، وجاء خلفها المنتخب الفرنسي، وجاء في المركز الثالث المنتخب الإسباني بطل أوروبا، ورابعًا المنتخب الإنجليزي وصيف اليورو، وجاء في المركز الخامس المنتخب البرازيلي المتألق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا