رياضة / لحظات نيوز

بعد تأكيد التقارير المغربية غيابه!! لحظات حاسمة في الهلال لحسم مصير بونو ضد العين

  • 1/2
  • 2/2

في واحدة من مباريات تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 استطاع المنتخب المغربي أن يحقق فوزًا كاسحًا على حساب نظيره منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى؛ حيث إنهم هزوا شباكهم بخماسية قوية دون أي مقابل.

لكن الدقيقة الـ 32 من وقت المباراة شهدت واقعة كارثية بمعنى الكلمة سواءً للمنتخب المغربي أو فريق الهلال ؛ وذلك لأن حارسهم الأول ياسين بونو قد تعرض إلى إصابة عنيفة أدت إلى خروجه من أرض الملعب.

في هذا السياق اتضح مسبقًا من بعض التقارير المغربية التي قِيل إنها خرجت عن المنتخب أن بونو سيحتاج إلى فترة تعافي لا تقل عن 3 أسابيع؛ وذلك لأنه إصابته في العضلة الخلفية.

إلا أنه الآن تبين أن نادي الهلال السعودي في صدد انتظار التقرير الطبي الأخير من فريقه الطبي الذي قام بعمل أشعة للحارس المغربي مساء الأربعاء من أجل حسم مصيره وحالته الصحية خلال الأيام المقبلة.

مباراة الهلال السعودي القادمة

من الجدير بالذكر أن يوم الجمعة المقبلة سيعقد لقاء بين الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي، إلا أنه في يوم الإثنين المقبل 21 أكتوبر 2024 سيشهد لقاء مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا