رياضة / لحظات نيوز

بسبب النادي الأهلي… ياسر ريان يكشف سبب عدم انتقال نجله إلى أكبر قلعة رياضية في

  • 1/2
  • 2/2

ترددت بعض الأخبار في الساعات الماضية أن نادي سيراميكا كليوباترا رفض انتقال اللاعب أحمد ياسر ريان إلى نادي الزمالك المصري، وذلك بعد أن أوضحت إدارة نادي سيراميكا السبب.

ولكن اللاعب السابق للنادي الأهلي ياسر ريان كان معترضًا بشدة على قرارات إدارة سيراميكا التي عرقلت مستقبل نجله، وظهر ياسر ريان في لقاء تلفزيوني عبر قناة المحور ليكشف حقيقة الأمر.

بعد أن اقترب انتقال أحمد ياسر ريان إلى نادي الزمالك، أصدر نادي سيراميكا كليوباترا قرار يفيد بأن النادي لن يبيع لاعبي النادي الأهلي إلى نادي الزمالك ولن يبيع لاعبي الزمالك إلى النادي الأهلي.

وكان رد ياسر ريان هو “أحمد ياسر ريان وقع للزمالك سابقا، وأمتلك العقود في الوقت الحالي، لكن سيراميكا كليوباترا رفض وأيمن الرمادي قال أن هناك وعود اللاعب القادم من الأهلي لا يذهب إلى الزمالك”.

وعند طرح سؤال هل رفض سيراميكا كليوباترا بيع أي لاعب للزمالك بسبب حزن الأهلي بعد رفض نادي سيراميكا بيع محمد بسام أجاب “هذا حقيقي وهناك العديد من الكواليس في ذلك الأمر”.

وتابع “رحيل أحمد ياسر ريان إلى البنك الأهلي لأنه حال رحيله من هناك فذلك خارج يد سيراميكا كليوباترا، سيراميكا كليوباترا لم يمانع في بيع أحمد ياسر ريان بشكل عام، لكنه من أجل التخلص من (الصداع) لأن العلاقة بينهم وبين الأهلي قوية”.

ياسر ريان ينفجر بسبب المنتخب

واختتم حديثه مشيرًا إن نجله يستحق الانضمام إلى وقال: “بالنسبة لي أحمد ياسر في نفس المستوى مع وهما أفضل مهاجمي منتخب ”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا