رياضة / لحظات نيوز

أتمنى أن يبتعد عن الأزمات | الإعلامي محمد شبانة يعيب على سلوك لاعب الأهلي المصري فهل بسبب زوجته؟؟؟

  • 1/2
  • 2/2

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن سلوك لاعبي النادي الأهلي المصري مشيرًا إلا أنهم لا يقومون بالسلوك الجيّد والذي يتم بذل مجهود من قبل إدارة النادي لكي يتم السيطرة على هذا السلوك، ووجه رسالته للاعب المصري إمام عاشور لاعب القلعة الحمراء، فهل يقوم بالإشارة إلى المشاكل والسلوكيات التي يقوم بها بسبب زوجته؟؟؟

سبب تحدث شبانة عن إمام عاشور

علم البعض عن أن تلك السلوكيات التي قالها شبانة عن لاعب الأهلي إمام عاشور أنه يقوم بتوجيه الأمر حيال المشاكل المختلفة التي يقوم بها أمام العامة بسبب زوجته وأنه يغير عليها من جميع الأشخاص، وذلك بناءً على ما قاله أنه عليه الالتزام داخل وخارج الملعب ويحتاج إلى الاستقرار والهدوء في المرحلة المقبلة.

وأضاف: ” أتمنى أن يبتعد إمام عاشور عن الأزمات وأن نسمع أخبارا جيدة عنه، لأنه لاعب موهوب”، كما أكّد شبانة على أن المدير الرياضي للنادي الأهلي يبذل أقصى جهوده للسيطرة على سلوك اللاعبين.

ويُذكر أن اللاعب المصري إمام عاشور ارتبط اسمه بالعديد من المشاكل المختلفة في الفترة السابقة التي كان يقوم بها مع جمهوره في الحفلات المختلفة التي يذهب إليها مع زوجته لكي لا يتعامل أحد الغرباء معها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا