رياضة / لحظات نيوز

بمساعدة أبو جريشة… الأهلي الليبي يعين ديديه جوميز مديرًا فنيا له

  • 1/2
  • 2/2

بعد رحيل المدرب الفرنسي ديديه جوميز عن مهمة تدريبه لمنتخب بوتسوانا، أعلن النادي الأهلي الليبي تولي الفرنسي ديديه جوميز قيادة تدريب زعيم في الفترة المقبلة، كما رحل أيضًا محمد محسن أبو جريشة مساعد مدرب بوتسوانا عن الجهاز الفني الخاص بمنتخب بوتسوانا حتى تستمر رحلته مع الفرنسي في الأهلي الليبي.

أبو جريشة يكشف تفاصيل تولي جوميز تدريب الأهلي الليبي

أوضح محمد محسن أبو جريشة مساعد المدرب الفرنسي ديديه جوميز عبر تقارير صحفية نصًا “رحلتي مستمرة مع جوميز، وصلت ليبيا رفقته للانضمام للجهاز الفني للأهلي الليبي”.

وتابع حديثه “تجربة بوتسوانا كانت جيدة تحديدا كون الرحيل والفريق وصيف المجموعة خلف وينافس كاب فيردي وموريتانيا”، وأضاف “الرحيل يعود لتغيير اتحاد الكرة في بوتسوانا مع عدم تنفيذ طلبات جوميز قبل المعسكر الأخير لذلك قرر الرحيل وخوض تجربة جديدة”.

كما عمل المساعد محمد حسن أبو جريشة مع الفرنسي ديديه جوميز في عدد من أندية، مثل الإسماعيلي المصري والترجي التونسي والعين ومنتخب بوتسوانا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا