رياضة / لحظات نيوز

“ومكافأة خاصة لإبراهيم عادل”.. عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يكشف عن مكافآت لاعبي المنتخب

  • 1/2
  • 2/2

بعد أن تمكن من تحقيق الفوز أمام منتخب موريتانيا عن طريق اللاعب إبراهيم عادل، ضمن منتخب التأهل إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا هذا الموسم بالعلامة الكاملة في جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، وأقرب منافسيه في هذه المجموعة هو المنتخب الموريتاني ويبعد عنه بـ 6 نقاط كاملين.

ولهذا السبب قرر محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في موريتانيا أن يصرف للاعبي المنتخب المصري مكافأة مقابل هذا الانتصار.

عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يكشف عن مكافآت لاعبي المنتخب

صرح محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في موريتانيا بتصريحات حصرية عبر قناة أون تايم سبورت، حيث قال “سيتم صرف مكافأة خاصة للاعبي المنتخب التأهل لكأس الأمم الإفريقية، وهناك مكافأة خاصة لإبراهيم عادل بعد هدفه الرائع، توقعت هدفه قبل تسديد الكرة من بعيد”.

وعندما سُئل عن عدم سفر نجم الريدز ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي أجاب “مجلس الإدارة لم يتدخل في قرار عدم سفر محمد صلاح ومصطفى محمد، القرار يخص الجهاز الفني فقط الذي يدير أموره حسب مصلحة الفريق”.

واختتم محمد أبو الوفا حديثه بقوله “العلاقة بين المنتخب واتحاد الكرة جيدة جدا، وكل الدعم للفريق الأول، وضعنا قدما في أمم إفريقيا ومطمئن بوصول المنتخب لكأس العالم”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا