رياضة / لحظات نيوز

يامال أفضل من | فابريجاس يعلق على أداء لامين يامال ومقارنته بميسي

علق الاسباني السابق على مقارنة سيسك فابريجاس على المقارنة بين المعجزة لامين يامال، واسطورة كرة القدم وبرشلونة ليونيل ميسي، وهذا بعد ظهور الشاب بأداء مميز للغاية رغم صغر سنه.

وقال فابريجاس في العديد من التصريحات المهمة التي نشرتها صحيفة موندو قائلة: “أتفهم فكرة مقارنة يامال بميسي، لكني لست من أنصارها، لا أحب المقارنات”.

وأضاف قائلا أيضا : “أظن أن يامال لاعب مختلف عن ميسي، ولكل واحد القصة الخاصة به، ولامين الآن يحتاج لصناعة طريقه الخاص والمضي قدماً” .

فابريجاس يرفض فكرة مقارنة يامال بميسي

علق فابريجاس على الأداء الرائع الذي يقدمه يامال قائلا: ” يامال لديه الجودة والإمكانيات الكافية لتجعله ينجح بشدة في برشلونة خلال السنوات القادمة” .

واستعاد فابريجاس كل الذكريات الخاصة به مع ميسي موضحا: “ليو ظهر وساند الفريق عندما وصل جوارديولا، كان هناك وقت صعب بعد رحيل ديكو ورونالدينيو، ومنذ ذلك الحين أصبح لاعباً مختلفاً، أظن أن يامال يشعل حماس الجمهور اليوم وهو أمر شديد الأهمية، لأنه جاء بعد وقت صعب على الفريق”.

وأنهى كلامه أيضا بقوله: ” لكن بالطبع هناك بعض الأمور التي تعيد إلينا الأذهان لما كان يقدمه ميسي مع برشلونة، وهو أمر طبيعي خاصةً لجمهور البارسا الذي عاش سنوات صعبة” .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا