رياضة / اليوم السابع

تنطلق اليوم مواجهات نصف نهائى كأس السوبر المصرى بالامارات ، وتشهد صراع قوى بين الرباعى الاهلى والزمالك وبيراميدز وسيراميكا على الفوز بلقب البطولة مع شعارات مختلفة مابين الطموح والثأر والرغبة في التفوق .

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تنطلق اليوم مواجهات نصف نهائى كأس السوبر المصرى بالإمارات، وتشهد صراعا قويا بين الرباعى، الأهلى والزمالك وبيراميدز وسيراميكا، على الفوز بلقب البطولة مع شعارات مختلفة ما بين الطموح والثأر والرغبة في التفوق.

الأهلى يدخل السوبر وعينه على الثأر من الزمالك بعد أن خطف الأخير كأس السوبر الأفريقى الذى أقيم مؤخرا في ، وكان من نتائجها تغييرات كبيرة في قطاع الكرة بالقلعة الحمراء وفى المقابل الزمالك يخوض اللقاء بحثا عن التفوق وتصدر المشهد الكروى في وتأكيد أن الفوز بالسوبر الأفريقى طبيعى ولم يمكن صدفة أو حلاوة روح، وأنهم الأقوى على الساحة، وفى المشهد بيراميدز يستعد بقوة وهناك رغبة من لاعبيه للفوز بالبطولة بعد أن تخلص من عقدة عدم التتويج وحصد أول بطولة في تاريخه ويمتلك سكواد قويا، وفى نفس الوقت يراهن  سيراميكا على قدرة لاعبيه في تحقيق إنجازات كبيرة بالسوبر المصرى وهو ما ظهر في تصريحات مدربه أيمن الرمادى ومدير الكرة معتز البطاوى.

الأهلى يواجه سيراميكا وعينه على الثأر للسوبر الأفريقى

edf133f7b4.jpg

استعد الأهلى جيدا للبطولة، وفرض الجهاز الفني بقيادة كولر أجواء من الشحن المعنوى للاعبين لضرورة مصالحة الجمهور بالبطولة، وتم الإغلاق الإعلامى  الكامل على اللاعبين والجهاز الفني.  وظهر تركيز  كولر على لقاء سيراميكا في نصف النهائي، وطالب لاعبيه بضرورة نسيان الزمالك مؤقتا حتى يتخطى عقبة سيراميكا الذى يخوض اللقاء بطموحات كبيرة من إدارته ومدربه الكفء أيمن الرمادى الباحث عن مجد وبطولة لفريقه .

الزمالك يخشى مغامرات بيراميدز

البرتغالى جوميز المدير الفني للزمالك حذر لاعبين من قوة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصرى مؤكدا أن الفوز على السماوى يعد قطع مشوار كبير نحو التتويج لان المنافس يمتلك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين والقادرين على حسم الأمور في الملعب وطالب بعدم التركيز مع السوشيال ميديا التي تأخدهم للتفكير في مواجهة الاهلى وهذا خطر وقال جوميز للاعبيه "احذروا بيراميدز".

بيراميدز طموحات بلاحدود والتتويج هدفهم الأوحد

a6da8355fe.jpg

الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، أعلن التحدى فور وصوله وقال ÷نهم حضروا وهدفهم التتويج بلقب السوبر المصرى ويمتلك اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك مع الاعتراف بقوة الاهلى والزمالك.. وفى محاضرات السماوى ويركز على التحفيز للاعبيه بان تتويجهم بكأس مصر بداية ولابد من الاستمرار في حصد البطولات معتمدا على الصفقات الجديدة التي ابرمها الفريق يوسف أوباما وصديق ايجولا وعبد الرحمن  مجدى والتي حلت الكثير من المشاكل الفنية في صفوفه وفقا لتصريحاته، بخلاف وجود نجومه إبراهيم عادل و بلاتي توريه و صبحي و مصطفى فتحي و فيستون ماييلي  

سيراميكا ورهان المجالات والصفقات 

cf0a8ca510.jpg

يرى الكثيرين أن سيراميكا الأقل حظا في التوقعات بالفوز بالبطولة خاصة أن سيواجه الاهلى الجريح بعد خسارة السوبر الافريقى ، ولكن أيمن الرمادى المدير الفني لسيراميكا يظهر بمشهدين في الاعلام يؤكد صعوبة المواجهة وفى الكواليس مع لاعبيه يؤكد لهم انهم قادرين على تحقيق الفوز بشرط التركيز وتنفيذ التعليمات ورهانه على امتلاك عدد من اللاعبين الجيدين من أصحاب الخبرات مع  الصفقات الجديدة حسين السيد، وفخري لاكاي، وأحمد عابدين، ومحمود زلاكة، وإسلام عيسى، وأيمن موكا، ومحمد صادق.

التحكيم فى السوبر يحدد هوية رئيس لجنة الحكام القادم 

وبعد جدل كبير حافظ التحكيم المصرى على وجوده بادارة مباريات السوبر المصرى واجهضت فكرة الاستعانة بحكام أجانب، حيث تم اختيار مجموعة من الدوليين لإدارة المباريات الأربع فى البطولة وحرص الثنائى محمد فاروق رئيس لجنة الحكام وإبراهيم نور الدين المدير الفنى للجنة على التواجد والتحفيز للحكام على الاجادة وتقديم صورة مشرفة للتحكيم المصرى، ووفقا لكواليس الجبلاية أداء الحكام المصريين فى إدارة السوبرسيحدد مصير وشكل لجنة الحكام الجديدة، حيث التميز سيغلق باب استقدام خبير اجنبى لقيادة التحكيم والاعتماد على كوادر مصرية، بينما الاخفاق يعيد فكرة الاجانب.

حكام السوبر
حكام السوبر

 

حكام مباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائي السوبر المصري : محمد معروف حكم ساحة، محمود أبو الرجال حكمًا مساعدًا أول، هاني خيري حكمًا مساعدًا ثانيًا، محمود ناجي حكمًا رابعًا، محمود عاشور حكم ، عمر فتحي حكم مساعد فيديو.

 

حكام مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري : أحمد الغندور حكم ساحة، أحمد حسام طه (مساعد أول)، شريف عبد الله (مساعد ثاني)، أمين عمر (حكم رابع)، وائل فرحان (حكم فيديو)، الإماراتي عيسى خليفة (مساعد حكم فيديو).

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا