رياضة / اليوم السابع

المصرى يواجه الاتفاق المراكشى غدا فى ثالث مبارياته الودية بمعسكر

كتبت أسماء عمر

الأحد، 20 أكتوبر 2024 09:00 م

أتم محمود جابر المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، الاتفاق مع مسئولي نادي الاتفاق المراكشي - أحد أندية القسم الوطني بالمغرب - على إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريقين، وذلك على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية في تمام الساعة الثالثة عصر غد الإثنين بتوقيت الرباط - الخامسة بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن تلك المباراة تعد هي المباراة الودية الثالثة التي يخوضها أبناء بورسعيد بمعسكرهم المغلق بالمملكة المغربية والذي يستمر حتى الخميس المقبل، حيث سبق للفريق خوض مباراتين، الأولى أمام الرشاد البرنوصي وانتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين، والثانية أمام الجمعية الرياضية المنصورية وانتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

ويستعد المصري لمواجهة طلائع الجيش في الجولة الأولى من الدوري، بينما يلتقي الفريق البورسعيدي مع الزمالك في الأسبوع الثالث والأهلي في الأسبوع السادس.

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، أن النادي لم يحسم مصير ملعبه في الموسم الجديد بشكل نهائي حتى الآن، مضيفاً في تصريحات لـ""، أن رابطة الأندية وضعت استاد العرب في جدول مباريات الدوري، نظراً لأنه الملعب الذي سبق أن حصل المصري على الموافقات اللازمة لخوض مبارياته عليه خلال الموسم الماضي.

وأشار المصدر إلى أن النادي يترقب اجتماعا خلال الأسبوع المقبل، لمعرفة مصير طلب النادي بخوض مبارياته على استاد السويس الجديد أو هيئة قناة السويس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا