رياضة / لحظات نيوز

أسألوا وكيل أعمالي فقط!! ديفيز يثير الجدل بالحديث الأخير عن مستواه والرحيل عن البافاري

ظهر لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني الظهير الأيسر الكندي النجم ألفونسو ديفيز ليتحدث عن مستقبله مع الفريق الألماني في الموسم المقبل، وذلك حيث أشار إلى انتهاء عقده في الصيف المقبل، وأشار إنه في الوقت الحالي يركز بشكل واضح على إن كان سيبقى أو يغادر النادي وقال: “سأحمل بايرن ميونيخ دائمًا في قلبي”.

وعن إمكانية تجديد العقد مع الفريق قال إن ذلك الأمر في يد وكيل أعماله وهو الأمر الذي زاد من التكهنات حول إمكانية الرحيل، بعد أن ظهرت بعض التقارير والأخبار عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من ضم اللاعب في الصيف المقبل.

جدول المحتوياتToggle

مفاوضات ريال مدريد مع ديفيز

وقد أشارت بعض الأخبار منذ الميركاتو الصيفي الماضي وحسب ما ذكر من صحيفة الآس فإن الفريق الأبيض الإسباني اتفق بشكل كبير مع اللاعب من أجل ضمه مجانيًا في الصيف الجاري وبعد انتهاء عقده في شهر يونيو المقبل في عام 2025م.

وذلك وشارك ديفيز مع البافاري في 41 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الماضي وهي المشاركات التي شارك بتسجيل 3 أهداف بها وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا