رياضة / لحظات نيوز

بعد توقيع العقد الرسمي | هل تفاوض ميكالي من أجل تدريب الزمالك المصري أو المنتخب الأول؟!

خرج السيد كايو زيلر وكيل أعمال مدرب مواليد 2005 البرازيلي روجيرو ميكالي ليتحدث عن كواليس الاتفاق على تدريب الفريق المصري بعد انتهاء العقد مع المنتخب الوطني الأولمبي بعد حصد المركز الرابع في الأولمبياد وقال: “كان هناك اجتماعًا مع مسؤولي اتحاد الكرة مساء أمس الأحد، وناقشنا الأمور القانونية وتفاصيل العقد الجديد وكان قد تم الانتهاء منه منذ زمن طويل”.

وأضاف: “لم تتوقف المفاوضات مطلقًا مع اتحاد الكرة، لكن توقفنا بشكل مؤقت فقط، واحترمنا توقيت كل من يشارك في اتخاذ القرار، وكان علينا إما أن نستمر في الانتظار أو نستجيب للعروض”.

وواصل: “ميكالي يرغب في الاستمرار في ، ويؤمن أنه يستطيع تقديم أمور عديدة للكرة المصرية، ورغبته دائمًا كانت البقاء في مصر”.

جدول المحتوياتToggle

حقيقة مفاوضات ميكالي مع الزمالك أو المنتخب الأول

وحول المفاوضات مع نادي الزمالك المصري قال السيد زيلر: “لم نتفاوض مع الزمالك لتدريب الفريق في أي مرحلة من المراحل”.

وأضاف: “ميكالي رفض تدريب منتخب 2005؟ لا أريد الرد على الشائعات وعلينا أن نكون أكثر احترافية ولدينا عقد ولا نهتم بأي عمل خارج هذا الإطار، لم يتم أبدا أي مناقشات بشأن تدريب ميكالي المنتخب الأول”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا