رياضة / صحيفة الخليج

«إي آند» ترصد تسديدات اللاعبين عبر شاشات «إل إي دي»

أبوظبي: «الخليج»
احتفت «إي آند» بإنجاز جديد، بعد فوز فريق مانشستر سيتي على فريق نادي برينتفورد في ملعب الاتحاد، ما عزز تجربة يوم المباراة لآلاف المشجعين، الذين استمتعوا بالنشاطات الشائقة التي تمحورت حول سرعة اللحظات الحاسمة في كرة القدم.
وللمرة الأولى، عرضت شاشات LED الديناميكية حول الملعب، لتظهر مدى سرعة تسديدات اللاعبين بتسجيل فوري عرض للجمهور في الملعب، ومنها تسديدة مذهلة بسرعة 31 ميلاً في الساعة.
وإلى جانب منطقة المشجعين المخصصة للحدث، دخل اللاعبون اليافعون من مدارس سيتي لكرة القدم إلى الملعب مرتدين ملابس الفريق، التي تحمل شعار «إي آند». وظهر شعار «إي آند» في وسط الملعب كذلك، ما أكد حضور المجموعة البارز في هذه الفعالية وسلط الضوء على رسالتها المتعلقة باللحظات السريعة والحاسمة.
أما مشجعو نادي مانشستر سيتي في أبوظبي، فقد أتيحت لهم فرصة متابعة المباراة مباشرة، من خلال فعالية «تحدي السيتي»، التي نظمها النادي في ياس مول، وذلك ضمن تجربة يوم المباراة، التي شارك فيها مشجعو الفريق في مسابقة تفاعلية بين الشوطين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا