رياضة / صحيفة الخليج

«الفرسان» شريك «الملك» في صدارة دوري أدنوك

تابع شباب الأهلي انتصاراته وحقق الفوز الرابع على التوالي بتخطيه ضيفه العروبة 4-1 في استاد دبا الفجيرة ضمن الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين. وسجل غيلهيرمي داسيلفا (36) ويوري سيزار (40) وبريتو كساكاردو (57) وكارتابيا (65) أهداف شباب الأهلي، والكاميروني أبولينار كاك (74) هدف العروبة.
خورفكان يواجه كلباء اليوم.. والجزيرة يلتقي النصر بحضور مبخوت
رفع «الفرسان» رصيده إلى 12 نقطة وحافظ على شراكته للملك الشرقاوي في صدارة الترتيب بنفس الرصيد، وإن كان الأخير يتقدم بفارق الأهداف.
من جهته، بقي العروبة في المركز الأخير من دون رصيد.
وتعادل الوحدة مع ضيفه بني ياس 2-2، وسجل ل«العنابي» عمر خربين (45+5) وعبد الله حمد(47) ول«السماوي» يوسف نياكاتي (35) وخوان باوزا (64).
ورفع الوحدة رصيده إلى 7 نقاط، مقابل 7 لبني ياس.
وحقق عجمان فوزه الأول بعد 3 هزائم بتخطيه دبا الحصن 5-1، وسجل للفائز وليد أزارو (22) وبلال يوسف (48) وليذييري سيلفا (53) وجونيور فلينغر (52 و61)، وللخاسر هيثم الجويني (39 من ركلة جزاء).
وبقي دبا الحصن من دون رصيد بعد تعرضه للخسارة الرابعة على التوالي.
وتختتم المرحلة الرابعة اليوم السبت، مع قمة سيكون علي مبخوت عنوانها الرئيسي، حين يحل النصر ضيفاً على الجزيرة في ملعب محمد بن زايد، بينما يلتقي خورفكان مع كلباء.
وسيعود علي مبخوت هداف الجزيرة السابق والهداف التاريخي لدورينا، إلى ملعب محمد بن زايد، ليقود النصر في مواجهة فريقه السابق في لقاء خاص للهداف الكبير، وموقعة مهمة لكلا الفريقين على حد سواء.
ومثل مبخوت الرمز الأول لفريق الجزيرة طوال العقد الماضي، قبل أن يحزم الحقائب ويتحول إلى عود ميثاء للدفاع عن ألوان «العميد»، حيث يأمل أن يقود الفريق الأزرق إلى النصر الثمين على حساب «فخر أبوظبي».
وتبدو الموقعة منعطف طريق قياساً إلى وضعية الفريقين في جدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا