رياضة / صحيفة الخليج

أساطير الكرة يلعبون السلة

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن إقامة مباراة كرة سلة غير مسبوقة تحت عنوان «لقاء الأساطير»، والتي يخوضها ستة من ألمع أساطير كرة القدم في العالم ضمن فعاليات «يوم الاحتفاء بمشجعي NBA في أبوظبي»، يوم 5 أكتوبر المقبل في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.
ويخوض النجم البرازيلي الشهير روبيرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيغو وأسطورة الحراسة الإسبانية إيكر كاسياس المباراة في مواجهة حماسية ضد الساحر رونالدينيو والهداف تيري هنري والمدافع الشهير جيرارد بيكيه.
وقال كاسياس: «أتطلع بشدة للعب ضد رونالدينيو وتيري هنري وبيكيه مرة أخرى، نرغب في تقديم تحدٍ جديد ومشوق لجمهورنا من خلال نقل قوة المنافسة المعهودة في كرة القدم ولكن هذه المرة في ملعب كرة سلة، ولدينا فريق متنوع ومميز، لكنني صاحب الخبرة الأوسع في استخدام اليدين من بين اللاعبين الستة، لذا أتمنى أن أستفيد من هذه الخبرة في المباراة، وسيلعب روبيرتو في مركز صانع الألعاب، بينما سيقدم لويس أداءً استثنائياً في اللحظات الحاسمة».
ومن جانبه، قال بيكيه: «ستكون هذه المباراة لحظة تاريخية لا تُنسى، حيث ستشهد مواجهة غير مسبوقة بيننا في كرة السلة، وسبق لنا أن قدمنا مباريات حماسية في ملاعب كرة القدم، ولكن هذه المرة ستكون المنافسة أكثر تنافسية وإثارة، ولطالما استمتعت بمتابعة مباريات دوري كرة السلة للمحترفين. وسأقدم إلى جانب رونالدينيو وهنري أداءً استثنائياً».
ويستضيف «يوم الاحتفاء بمشجعي NBA في أبوظبي» عرضاً فنياً رائعاً يقدمه مغني الراب الأمريكي تو تشينز. ويحظى الجمهور بتجربة ترفيهية غنية ومتنوعة تشهد مشاركة نجوم فريقي بوسطن سيلتكس ودنفر ناغتس، مثل تحدي المهارات والرميات الثلاثية، وعروضاً من تميمتي الفريقين، بالإضافة إلى مسابقة سلام دانك بمشاركة نخبة من أبرز النجوم المحترفين في هذا المجال، وحفلات موسيقية، وغيرها الكثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا