رياضة / صحيفة الخليج

نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية مع الهلال

- أ ف ب
يعود المهاجم البرازيلي نيمار جونيور إلى التدريبات الجماعية لناديه الهلال بعد قرابة سنة من الغياب بسبب إصابته في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، بحسب ما أعلن على منصة إنستغرام.
وكتب نيمار في المنصة: «يسعدني أن أعود إلى المجموعة... الآن كل شيء في غاية السعادة» كما أرفق صوراً له وهو يتدرب مع زملائه ويسدد الكرة تحت أنظار مدربه البرتغالي جورجي جيزوس.
ولم يقيد الهلال اللاعب في قائمته المحلية للموسم الكروي الذي انطلق في أغسطس/آب الماضي، لكنه أعلن قيده لقائمته الآسيوية، ما يتيح له فرصة المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.
وفي ظل غياب نيمار، فاز الهلال بكافة الألقاب المحلية الموسم الماضي، من بينها الدوري بلا خسارة محققاً 31 انتصاراً و3 تعادلات، كما حقق سلسلة تاريخية للانتصارات المتتالية بلغت 34 مباراة.
يذكر أن نيمار الذي يبلغ 32 عاماً، انضم إلى الهلال في أغسطس من العام الماضي بقيمة 100 مليون يورو من باريس سان جرمان الفرنسي، لكنّه أصيب في 17 أكتوبر/تشرين الأول خلال مباراة منتخب بلاده أمام الأوروغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا