رياضة / اليوم السابع

يصل القاهرة اليوم استعدادا لمباراتى منتخب أمام موريتانيا

يصل محمود نجم نادى الريان القطرى ومنتخب ، إلى القاهرة اليوم الثلاثاء استعدادا للانضمام لمعسكر منتخب مصر لخوض مباراتى موريتانيا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

على صعيد متصل، استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن ، على ضم أحمد سيد زيزو وناصر ماهر لقائمة المعسكر المقبل، على أن يتم الاكتفاء بهما لتعويض غياب إمام عاشور لاعب الأهلى الذى تأكد استبعاده لتراجع مستواه الفترة الأخيرة.

وأغلق الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، بقيادة حسام حسن، ملف عودة أحمد حجازى لصفوف المنتخب الفترة المقبلة بداعى كبر سنه، بجانب وجود أكثر من لاعب فى مركزه يؤدون حاليا بشكل مميز.

واستقر حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، على استدعاء 6 محترفين لقائمة الفراعنة لمباراتى موريتانيا، واللاعبون الستة هم ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد وحمدى فتحى ومحمد عبد المنعم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا