رياضة / صحيفة اليوم

مدرب التعاون: أتحمل مسؤولية الهزيمة.. وهذه طبيعة إصابة هتان

علق رودالفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، على الهزيمة أمام القوة الجوية، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا 2، والتي أقيمت على ملعب التعاون.
وقال أروابارينا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" ابارك لفوز المنافس ، اليوم لم نقدم شيء لكي ننتصر عليهم".
وتابع:" لدينا وقت لتعويض النتيجة، وسنعمل على تصحيح الأخطاء التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية، استعداداً للمرحلة المقبلة".
وواصل:" انا المسؤول عن خسارة التعاون في لقاء اليوم أمام القوة الجوية، وسنعمل على التصحيح، ومعرفة الأخطاء التي واجهت الفريق في المباراة".
وعن إصابة هتان باهبري، أكد المدرب أنه سينتظر الموقف الطبي من جانب طبيب الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك لحسم مدة غيابه، وموقفه من المشاركة في المباريات القادمة".
وتلقى نادي التعاون الهزيمة أمام نادي القوة الجوية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دوري أبطال أسيا 2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا