رياضة / صحيفة الخليج

استاد الشارقة يطلق مونديال الكريكيت للسيدات اليوم

يشهد استاد الشارقة للكريكيت اليوم الخميس، افتتاح النسخة التاسعة من بطولة العالم للكريكت T20، التي فازت بحق تنظيمها في دبي والشارقة.
وأشار خلف بو خاطر، الرئيس التنفيذي لاستاد الشارقة الدولي للكريكيت، أن والده عبد الرحمن بو خاطر المؤسس والأب الروحي للعبة في الإمارات والمنطقة طلب ضرورة توفير ورصد الإمكانات اللازمة لجعل استضافة الحدث بالشارقة مميزة واستثنائية تليق باسم البطولة، ومكانة وتاريخ استاد الشارقة.
وأضاف: «نتطلع لتقديم صورة مشرفة في التنظيم تعكس الوجه الحضاري لإمارة الشارقة، والدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، للرياضة والرياضيين».
يذكر أن البطولة تستمر على مدار 18 يوماً تقام خلالها 23 مباراة، حيث يتم تقسيم مباريات البطولة بين دبي والشارقة، مع تحديد مباراتي نصف النهائي 17 أكتوبر في دبي، و18 أكتوبر في الشارقة، وتقام المباراة النهائية في دبي، كما تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا