رياضة / صحيفة الخليج

مارتن زوبيميندي: لهذا السبب رفضت الانضمام إلى

«الخليج» - متابعات
كشف مارتين زوبيميندي لاعب فريق ريال سوسيداد الإسباني، عن سبب رفضه الانضمام إلى صفوف نادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وحدثت حالة من الضجيج الإعلامي أزعجت اللاعب الإسباني زومبيميندي حين تم الإعلان عن مفاوضات ليفربول للتعاقد معه، بحد قوله خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد أندرلخت البلجيكي في بطولة الدوري الأوروبي.
وأوضح الإسباني الدولي (25 عاماً): «تلك الفترة لم تكن سهلة، لكنني سعيد للغاية بالقرار الذي توصلت إليه وهو نابع من داخلي. أعتقد أنني وجدت السلام النفسي، لأنه كان الخيار المفضل».
وأضاف: «فلسفتي هي أن أفعل ما أشعر أنه صحيح، وحتى الآن، اختار البقاء مع ريال سوسيداد، كان هناك الكثير من الضوضاء حولي، وقضيت وقتاً غير مريح، لكنني اعتقدت أن أفضل شيء هو البقاء هنا، دون التفكير كثيراً».
وبخصوص البداية غير الجيدة لريال سوسيداد في الدوري، أكد اللاعب ثقته في قدرة الفريق على إصلاح الأمور والمنافسة على لقب بطولة الدوري الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا