رياضة / صحيفة اليوم

صلاح يقود للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا

واصل النجم الدولي المصري توهجه مع فريقه الإنجليزي، بعدما قاده لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأحرز صلاح هدفا وصنع آخر، خلال فوز ليفربول الثمين والمستحق 2 / صفر على ضيفه بولونيا الإيطالي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري للمسابقة القارية.
وعلى ملعب (آنفيلد)، افتتح الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر التسجيل لليفربول في الدقيقة 11 من صناعة (الفرعون المصري)، الذي أحرز الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة .75
وبذلك، واصل صلاح هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي بمختلف المسابقات، بعدما سبق له التسجيل خلال فوز ليفربول 5 / 1 على ويستهام يونايتد ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، وكذلك في انتصار الفريق 2 / 1 على مضيفه وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، في المركز الخامس بجدول الترتيب، في حين تجمد رصيد بولونيا عند نقطة واحدة في المركز السابع والعشرين.
وكان ليفربول، الذي يمتلك 6 ألقاب في دوري الأبطال، افتتح مشواره في النسخة الحالية للبطولة بالفوز 3 / 1 على مضيفه ميلان الإيطالي في الجولة الافتتاحية لمرحلة الدولي التي شهدت سقوط بولونيا في فخ التعادل السلبي مع ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا