رياضة / صحيفة اليوم

جيسوس يفاجئ الأهلي بتوليفة جديدة في الكلاسيكو

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الجماعية، استعداداً لمباراة الفريق أمام نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الجوهرة المشعة مساء غداً السبت.
وسيجري المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، تغييرات على تشكيل الهلال أمام الأهلي، في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك في ظل استبعاده للاعب الفريق البرازيلي ماركوس ليوناردو، بقرار فني منه من أجل إراحته، خاصة وأن اللاعب لم يحصل على أي راحة منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.
وسيكون ناصر الدوسري، هو أبرز اللاعبين، المرشحين للدخول في تشكيل الهلال أمام الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين، من أجل تعويض ماركوس ليوناردو، مع خوض الفريق المباراة، بالثلاثي الهجومي سالم الدوسري ومالكوم فيليب، وألكسندر ميتروفيتش كمهاجم أساسي.
وحرص المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، قبل مباراة الأهلي والهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتم التأكيد على أهمية خروج الفريق من المباراة بنتيجة إيجابية.
وتأكدت جاهزية حسان تمبكتي مدافع الفريق، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.
واختتم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مران الهلال، بمناورة على وسط الملعب، وذلك من أجل الوقوف على التشكيل الأساسي للفريق الذي يخوض مباراة الأهلي في دوري روشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا