رياضة / صحيفة الخليج

سوزا: شباب الأهلي يعرف كيف يوقف مرتدات بني ياس

دبي: مسعد عبد الوهاب
أكد البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني لشباب الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة نظيره ومستضيفه بني ياس عندما يلتقيان في الخامسة و10 دقائق من مساء الأحد، ضمن الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، مشدداً على صعوبة المباراة خاصة أنها أمام منافس يتميز بالتنظيم وبناء الهجمات المرتدة، ما يفرض التعامل معها بتركيز عالِِ من قبل فريقه والسعي إلى صناعة الفرص وترجمتها إلى أهداف.
وقال سوزا عن لقاء بني ياس: «على الرغم من ضيق الوقت بعد مباراة ناساف في دوري أبطال آسيا إلا أننا نمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين».
وعن المنافس قال: «ستكون مواجهة صعبة بالتأكيد، لأن منافسنا بني ياس يتميز بالتنظيم والالتزام التكتيكي، إضافة إلى قدرة كبيرة على بناء الهجمات المرتدة، ما يتعين معه ضرورة التركيز طوال التسعين دقيقة على المستويين الفردي والجماعي من أجل صناعة أكبر عدد من الفرص واستثمارها لتسجيل الأهداف للخروج بالنتيجة المطلوبة وهي الفوز».
وتابع: «نواصل العمل للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، ونركز بشكل أساسي على هوية الفريق واستكمال ما بدأناه من تخطيط وصولاً للمرحلة المطلوبة، فيجب أن يكون لدينا الشغف والحافز لتحقيق الفوز في كل المباريات، وهذا يتطلب منا تخطي كل الصعاب والتحديات التي تواجهنا أمام جميع المنافسين».
بني ياس يستحق الاحترام
من جهته قال البرازيلي ماتيوس ليما: «سنخوض مواجهة مهمة أمام منافس قوي يستحق الاحترام، وندرك تماماً أنه يتعين علينا التركيز الكامل أمامه كما هو الحال بالنسبة لكل المباريات من أجل تحقيق النتائج المطلوبة، وسأعمل مع زملائي طوال الـ90 دقيقة، وسنبذل قصارى جهودنا لتقديم الأفضل لنسعد جمهورنا بالاستمرار في تحقيق الانتصارات».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا