رياضة / لحظات نيوز

لا تحكموا علينا الآن وانتظروا لنهاية الموسم!ّ! تين هاج يعد جماهير بالتغير

جدول المحتوياتToggle

خرج مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الهولندي أريك تين هاج ليتحدث عن التعادل بثلاثة أهداف لمثلهم مع نادي بورتو البرتغالي وذلك وقال: “بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية.. سيطرنا وسجلنا هدفين، ثم فقدنا السيطرة”.

وأضاف في الحديث وقال: “كانت البداية جيدة، لكن خط الوسط لم يكن جيدا، ثم أنهينا المباراة بشكل مميز للغاية.. إنه ملعب صعب، لقد عدنا من التأخر 3-2، وحصلنا على هدف التعادل.. يتمتع الفريق بشخصية قوية، لكن يتعين علينا تحسين خط الوسط”.

وأضاف وقال: “لا تحكموا علينا في هذه اللحظة، بل في نهاية الموسم.. نحن في طور التحسن، وسنتحسن.. لقد مررنا بموسمين وصلنا فيهما إلى مباريات نهائية، وسنواصل القتال”.

واستكمل: “ترى الروح والارتباط بين الجهاز الفني والفريق.. اللاعبون متحدون، ولديهم روح قوية ويريدون تحقيق الإنجازات.. لدينا عقلية جيدة، لكن في بعض جوانب الدفاع يتعين علينا أن نتقدم للأمام”.

سبب خروج راشفورد من اللقاء

وعن السبب الرئيسي وراء خروج النجم الإنجليزي ماركوس راشوفرد من اللقاء قال: “يتعين علينا المداورة.. لم نبدأ بجارناتشو، لكنه قدم مباراة رائعة، ليس فقط يوم الأحد، بل طوال الموسم”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا