رياضة / لحظات نيوز

القندوسي يفضح أزمة الصفقات!! تصريحات مثيرة من نجم الاهلي المصري تشعل الجماهير ضد الإدارة

جدول المحتوياتToggle

خرج نجم الاهلي المصري المعار حاليًا إلى نادي سيراميكا كليوباترا النجم أحمد القندوسي ليتحدث عن تفاصيل فشل انتقال المدافع الجزائري زين الدين بلعيد للفريق الأحمر وقال: “سبب فشل انتقال بلعيد للأهلي الوكلاء ، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي”.

وأشار إلى اندهاشه من الشائعات بشأن إقناعه لبلعيد بالابتعاد عن المارد الأحمر وقال: “تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي وعندما اشاهدها أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير”.

ونهى حديثه في هذا الأمر وقال: “”في المعسكر كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، متابعا قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من نصحوه بالانضمام للأهلي، وكل ما أثير على الميديا كان كذباً، وأتمنى انتقال كل لاعبي الجزائر للدوري المصري”.

عودة القندوسي للأهلي

وعن إمكانية عودته للأهلي المصري قال: “لو الأهلي طلب عودتي أفضل الرجوع بعد نهاية الموسم وليس في يناير، ولم أحزن بسبب مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن ، وهو لاعب جيد ولكنه تسرع في الانتقال لناديه الحالي ويستحق فريق أكبر”.

ونهى الحديث وقال: “ولو جاء الدوري المصري كان سيتألق لأنه قوي وكان سيكون إضافة للأهلي وسيحقق النجاح وممكن من الأهلي يعود لأوروبا مرة أخرى، لم أشاهد السوبر ولكني أخاف من ركلات الجزاء، وصعب توقع مباراة القمة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا